تفاصيل بطاقات فيزا من بنك الخرطوم

تفاصيل بطاقات فيزا من بنك الخرطوم

بطاقة فيزا بنك الخرطوم

 

بنك الخرطوم أول بنك في السودان حصل على رخصة كاملة لخدمات فيزا المتنوعة من خلال امكانية إصدار البطاقات وتعيين المتاجر واستقطاب المدفوعات عبر شركة فيزا للتركيز بشكل خاص على تفعيل التجارة الإلكترونية وتفعيل المدفوعات المباشرة (Contact Less) وتقديم هذه الميزة لأول مرة للسوق السودانية.

 

في السابع من ابريل 2020 حصل بنك الخرطوم على ترخيص من شركة Visa العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية، مما يمكن البنك من إصدار منتجات الدفع عبر خدمة فيزا Visa في السودان

 

في الوقت الحالي يوفر بنك الخرطوم بطاقه فيزا الافتراضية اما بطاقات فيزا الدفع المقدم وبطاقة الخصم سيتم توفيرها قريبا

 

ما هي بطاقات فيزا بنك الخرطوم

 

بطاقة Visa هي بطاقة دفع تستخدم شبكة فيزاو تحمل علامة Visa التجارية, وتمكّن حامل البطاقة من التسوق و الحصول على السلع أو الخدمات أو النقد من تاجر فيزا  أو مشتري فيزا ، ومعالجة المعاملات من خلال شبكتها.

 

أنواع بطاقات فيزا المرتبطة ببنك الخرطوم بنك الخرطوم

  (Virtual Visa Card) بطاقة فيزا الإفتراضية بنك الخرطوم

بطاقة فيزاالإفتراضية هي مجموعة من أرقام البطاقات التي يتم إنشاؤها بشكل عشوائي ويمكن إستعمالها لدفع وشراء المنتجات من المواقع والمتاجر الالكترونية. وتعد أكثر أمانًا من استخدام بطاقات الخصم والائتمان العادية، ممايدفع العديد من الشركات إلى استخدامها كجزء من عمليات الدفع الخاصة بها. من بين الأنواع الرئيسية الأربعة لبطاقات الائتمان، فإن بطاقات فيزا الافتراضية هي الأكثر شيوعًا. البطاقات الافتراضية مخصصة للمعاملات عبر الإنترنت بشكل أساسي مع قيود على عمليات السحب النقدي أومدفوعات البيع بالتجزئة.

 

بطاقة الخصم (Debit Card) بنك الخرطوم

بطاقة الخصم هي بطاقة بلاستيكية صغيرة للسحب المباشر من الرصيد, أو‏ يتم استخدامها لدفع الأموال أو شراء البضائع بدلا من التعامل بالنقود, ويتم الخصم مباشرة من حساب العميل, وقد تحمل بعض البطاقات قيمة مخزنة يُجرى الدفع بها، بينما ينقل معظمها رسالة إلى مصرف حامل البطاقة لسحب الأموال من الحساب المصرفي الخاص بالدافع.

 

بطاقة الدفع المقدم  (Prepaid Visa Card) بنك الخرطوم

بطاقة فيزا للدفع المقدم هي بطاقة مصرفية بديلة تتيح لك فقط إنفاق الأموال التي تقوم بتحميلها على البطاقة. مثل بطاقة الخصم، تعمل البطاقة المدفوعة مسبقًا لدى أي تاجر يقبل شبكة الدفع الخاصة به. وهي أكثر أمانًا وملاءمة بدلا من استخدام النقود.

مميزات بطاقة Visa بنك الخرطوم

مقبوله عالميا

مدفوعات دولية ومحلية

التسوق براحه وسهولة وأمان

جميع أنواع التسوق عبر الإنترنت

المصدر موقع بنك الخرطوم

لا نسى مشاركة المنشور

نورالدائم صفوت